اختلالات في إعادة إيواء قاطني دور الصفيح بالصخيرات 

زنقة 20 ا الصخيرات

كشف مصدر محلي، أن تزامنا مع إعفاء عامل الصخيرات تمارة بسبب فضيحة هدم شقق سكنية بقرار تعسفي، شهدت عملية إعادة إيواء قاطني دوار الشياحنة بالصخيرات خروقات وإختلالات في توزيع الشقق عبر قرعة أشرفت السلطات المحلية عليها.

وكشف المصدر، أنه “من بين الخروقات التلاعب في عملية سحب القرعة الخاصة بإعادة إيواء قاطنة دوار الشياحنة للإستفادة من الشقق المعدة سلفا لهذا الغرض ضمن المشاريع السكنية الريف والبساتين بالصخيرات، حيث قامت السلطات بمنح شقة لأرمة و4 من أطفالها مناصفة مع رجل غريب وهو الأمر الذي لايتقبله عقل”.

وقالت الأرملة في مقاطع فيديو على الفايسبوك أن “السلطات المحلية منحتها شقة مناصفة مع رجل غريب كان قد أحصي في نفس “الدوار” الذي تقطن به وهو أمر يخالف القانون والدين الإسلامي”، متسائلة بالقول “كيفاش أنا أرملة وعندي 4 أطفال غادي يسكن معايا راجل غريب داخل الشقة هل يرضى أحد بها الأمر”.

وطالب السيدة من “الملك محمد السادس بفتح تحقيق في هذه الواقعة التي هي من ضمن عدد من الخروقات التي عرفتها عملية إيواء قاطني دور الصفيح بالصخيرات”.

يذكر أن المئات من قاطني دور الصفيح خرجوا في وقفات احتجاجية للتنديد بـ”الخروقات التي طالت عملية سحب القرعة لإعادة الإيواء في الشقق والتي أشرف عليها باشا مدينة الصخيرات شخصيا، والتي همت ساكنة دوار الشياحنة، حيث شهدت في مرحلتها الأولى استفادة 410 أسرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد