أربع دول عربية تؤكد غياب قادتها عن القمة العربية في الجزائر

0

زنقة 20 | الرباط

تأكد اليوم الأحد أن أربعة من القادة العرب سيتغيبون عن القمة العربية التى تحتضنها العاصمة الجزائرية مطلع شهر نفمبر المقبل.

و أعلن بلاغ صادر عن الرئاسة الجزائرية نشر فى وقت متأخر، من مساء أمس السبت، بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اعتذر عن حضور القمة العربية التي ستعقد في الأول من نوفمبر في الجزائر امتثالا لنصائح وتوصيات الأطباء بتجنب السفر.

ديوان مملكة البحرين أكد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، لن يحضر القمة في الجزائر- لاسباب لم يشرحها- و سيمثله في القمة نائب رئيس مجلس الوزراء، محمد بن مبارك آل خليفة.

ديوان السلطان العماني أكد بدوره أيضا، أن السلطان هيثم بن طارق، لن يشارك بنفسه فى القمة العربية بالجزائر وأرسل مكانه نائب رئيس الوزراء الممثل الخاص للسلطان، أسعد بن طارق آل سعيد.

الرئيس اللبناني ميشال عون، سيغيب عن القمة العربية فى الجزاىر لاعتبارات تخص انتهاء عهدته الرئاسية في 31 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يرسل مكانه رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد