هذا هو آخر موعد للكشف عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي في مونديال قطر

0

زنقة 20 | متابعة

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، موعدا إرسال قوائم منتخباتها الأولية التي ستخوض “المونديال”، وذلك تاريخ 21 أكتوبر الجاري.

و توصلت الاتحادات الكروية، بمراسلة من الفيفا بشأن الشروط التي وجب الالتزام بها، تأهبا للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإرسال اللوائح الأولية للمنتخبات المشاركة قبل 21 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تضم ما بين 35 و55 لاعبا، من بينهم أربعة حراس مرمى على الأقل.

ويرتقب أن تحدد اللوائح النهائية للمنتخبات المؤهلة لـ « المونديال »، ما بين 23 و26 لاعبا فقط، شريطة تواجدهم جميعا في اللائحة الأولية، إلا في حالات استثنائية، بعد دراسة الطلب والبت فيه من قبل أجهزة الاتحاد الدولي.

كما طالب الاتحاد الدولي، بضرورة تحديد قائمة أخرى تتعلق بالوفد المرافق، من مسؤولين وإداريين وضيوف، وحدد عددهم في 70 شخصا، مع تحديد أسمائهم وصفاتهم والمهام التي سيقومون بها خلال وجودهم في قطر.

كما يتعين على الاتحادات الكروية إبلاغ اللجنة المنظمة بوقت وصول بعثة المنتخبات، وكذا برنامج استعداداتهم، وعدد الحصص التدريبية التي سيخوضونها قبل أول مباراة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد