عامل بوجدور يدعو رجال السلطة الجدد إلى الإنخراط في الأوراش المفتوحة

0

زنقة 20 ا بوجدور

جرى، أمس الثلاثاء، خلال حفل بمقر عمالة إقليم بوجدور، تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا على مستوى الإقليم، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أفرجت عنها مؤخرا وزارة الداخلية.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال عامل إقليم بوجدور ابراهيم بنبراهيم، إن “جميع رجال السلطة ملزمون ودون تأخير بتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية لمواكبة كل البرامج الحكومية ومواجهة كافة التحديات” مشددا على “إلزامية تنفيذ التعليمات الملكية السامية والتي تروم إلى الترشيد الأمثل والفعال للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة”.

وأكد عامل الإقليم، أن “رجال السلطة الجدد ببوجدور مدعوون إلى الانخراط بقوة وفاعلية في الأوراش المفتوحة بهاته العمالة التي تنتظر منهم مضاعفة البذل والعطاء والتفاني والتضحية للقيام بمهامهم الموكولة لهم”.

في السياق ذاته، دعا عامل الإقليم “جميع مكونات المجتمع البوجدوري منتخبين وسياسيين وفعاليات مدنية، بالتعاون لتسهيل مأمورية رجال السلطة وتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة لهم في إطار القانون والإحترام المتبادل والغيرة الصادقة على المصلحة العامة ومستقبل هاته المدينة”.

واختتم بنبراهيم كلمته بالتنويه بـ”المجهودات التي بذلها رجال السلطة الذين غادروا في اتجاه عمالات وأقاليم أخرى بعد سنوات من العمل بهاته العمالة، كانوا خلالها مثالا للمثابرة والتضحية، متمنيا لهم حظا موفقا في مناصبهم وأماكن تعيينهم الجديدة”.

وشملت التعيينات الجديدة على مستوى إقليم بوجدور تعيين كل من امبارك آيت سكو كاتبا عاما جديدا بذات العمالة، وتعيين سارة آيت قبو قائدة بالملحقة الإدارية الرابعة وادريس لمنيعي رئيس، قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، وعدد من القواد الجدد بالعديد من الملحقات الإدارية بالمجال الترابية لإقليم بوجدور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد