إلتفاتة إنسانية.. زكرياء أبوخلال يدخل الفرحة على أيتام مؤسسة خيرية بدار بوعزة (صور)

0

زنقة20ا متابعة

أدخلت إلتفاتة إنسانية قام بها لاعب المنتخب المغربي زكرياء بوخلال الفرحة على قلوب أطفال مؤسسة خيرية بدر بوعزة بالدار البيضاء بافتتاح ملعب لكرة القدم المصغرة من ماله الخاص، يستفيد منه الأطفال المسعفين والمتخلى عنهم.

وقام لاعب المنتخب المغربي زكرياء بوخلال، الأحد الماضي، بإفتتاح الملعب الذي شيده بملبغ 150ألف أورو لفائدة أيتام هذا المرفق الاجتماعي، مساهمة منه في دعم النشاط الرياضي بهذه المؤسسة أولا، وتبرعا منه لفائدة أطفال يجدون متعة في الركض خلف الكرة.

وحمل الملعب اسم “زكريا بوخلال”، وفي حفل التدشين غمرت اللاعب ووالدته ويتامى “إس. أو. إس” فرحة لا توصف، وهم يرتعون في ملعب يكسوه عشب اصطناعي بعد أن عانوا لسنوات من صلابة ملعب من التراب لازالت آثار خدوشه بادية على أقدامهم.

يذكر أن بوخلال أصبح الدوري الهولندي، قدم مساعدات مالية للمحتاجين، فساهم في بناء المساجد والمنازل الآيلة للسقوط والآبار، قبل أن يقرر الاستثمار في الإدماج الرياضي لمن تتعايش في أجسادهم الصغيرة الهشاشة والموهبة الكروية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد