تخصيص 6 مليون درهم لتهيئة تكنوبارك وجدة لخلق فرص الشغل بجهة الشرق

0

زنقة 20 ا وجدة

تم تخصيص حوالي 6 مليون درهم لأشغال تهيئة تكنوبارك بمدينة وجدة الذي سيكون الخامس من نوعه في المغرب بعد الدار البيضاء، والرباط، وطنجة، وأكادير (2021).

يذكر أنه جرى السنة الماضية توقيع اتفاقية بين مجلس جهة الشرق والبنك الشعبي، وذلك بهدف دعم الاستثمار بالجهة، وخلق فرص الشغل.

ووقع هذه الاتفاقيات، كل من عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، ومعاذ الجامعي، والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، ومحمد كريم، الرئيس المدير العام للبنك الشعبي، ومحمد صبري رئيس المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، ولمياء بن مخلوف، المديرة العامة لشركة المعلومات المغربية “تكنوبارك”، وياسين زغلول، رئيس جامعة محمد الأول بوجدة.

وأوضح بلاغ لجهة الشرق في وقت سابق، أن “هذه الاتفاقيات تهم اتفاقية شراكة من أجل تدبير منصة تثمين وتكييف المنتجات المحلية بالجهة، ومذكرة تفاهم متعلقة بتفويت مقر البنك الشعبي لوجدة لفائدة مجلس الجهة، وكذا اتفاقية شراكة من أجل مواكبة نسيج التعاونيات والشركات الصغرى بالجهة، بالإضافة إلى اتفاقية الشراكة الإطار المتعلقة بإنشاء “تكنوبارك وجدة” بجهة الشرق“.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد