لشكر : دخول الحكومة قرار تحسم فيه مؤسسات الحزب

زنقة 20 | الرباط

قال إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أن رئيس الحكومة لم يتواصل مع حزبه حول التعديل الحكومي المرتقب.

و ذكر لشكر في تصريح نقلته “الصباح”، إنه لا علم له بالتعديل الحكومي بشكل رسمي، لأن رئيس الحكومة لم يتواصل معه في هذا الشأن، مشيرا إلى أنه يتابع أخبار التعديل المتداولة في مختلف وسائل الإعلام.

وأضاف لشكر أن المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي لم يتداول في هذا الموضوع، لأنه غير مطروح عليه في جدول أعماله.

وعن موقفه إذا طلب منه دخول الحكومة، أكد لشكر أن لكل حادث حديث، مشيرا الى أن مؤسسات الحزب هي التي قررت الاصطفاف في المعارضة، وبناء عليه إذا استجد مستجد سيتم استدعاء مؤسسات الحزب للرد على أي ملتمس في هذا الشأن.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    في الحقيقة لا شيء يدل على اصطفافكم في المعارضة و الدليل على ذلك ما يقوم به المواطن بنفسه عبر شبكات التواصل للتعبير عن سخطه و رفضه للسياسات المتوحشة و المفترسة و المتغولة التي أرادت و تريد ضرب قوته اليومي عبر زيادات غير مبررة و غير متناسبة في المواد الأساسية، إلى درجة أصبح من الضروري و ضع هذا المواطن في غرف العناية المركزة التابعة للابناك و شركات القروض من أجل قضاء الضروريات من حياته كمواجهة الدخول المدرسي مثلا .
    اين هي المعارضة وأسعار المحروقات لا زالت تلتهم جيوب المغاربة في تضارب صارخ بين المصالح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد