رحيل وحيد يحفز لاعبين متألقين في الدوريات الأوربية على الإلتحاق بالمنتخب

زنقة20ا الرباط

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن لاعب فريق “باير ليفركوزن” الألماني أمين عدلي، البالغ من العمر 22 سنة، والذي انتقل خلال الموسم الماضي للعب في ” البوندسليغا”، بعد تألقه سابقا رفقة تولوز الفرنسي، سيكون ضمن اللائحة الأولى الموسعة التي يستعد لها الناخب الوطني الجديد ليخوض بها المباريات الودية في الشهر القادم، مرجحة أن يتولى وليد الركراكي مهمة تدريب المنتخب الوطني.

وأكد ذات المصادر، أن رحيل “وحيد خليلودزيتش” فتح شهية عدد من اللاعبين للإنضمام إلى منتخب أسود الأطلس من بينهم مهاجم باير ليفركوزن، أمين عدلي، الذي قرر الإنضمام إلى أسود الأطلس في أقرب وقت ممكن بعد رحيل وحيد.

وشددت ذات المصادر على أن رحيل “وحيد خليلودزيتش” من منصب مدرب المنتخب الوطني المغربي حفز اللاعبين الآخرين للانضمام إلى عرين أسود الأطلس ، أبرزهم حكيم زياش.

ورجحت ذات المصادر، أن يتم الإعلان عن إسم الناخب الوطني، نهاية الشهر الجاري، مرجحة كفة وليد الركراكي لتدريب الأسود.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    بعدما اتضحت الأمور بخصوص انفصال وحيد و تقديم الشكر له على ما قدمه للكرة الوطنية، لابد من توضيح الأمور بالنسبة لمن سيتولى إدارة المنتخب خصوصا و أن الاستحقاق العالمي لا تفصلنا عنه سوى بضعة أشهر ،فالوقت ثمين كما يعرف الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد