مستشارة جماعية بكلميم تفر إلى الخارج في ظروف غامضة

0

زنقة 20 | كلميم

تداولت مصادر مهتمة بالشأن المحلي لجهة كلميم وادنون ، ان مستشارا جماعيا بالجماعة الحضرية لكلميم قد فر خارج الوطن لأسباب غير معلومة حتى اللحظة.

ونقلت ذات المصادر، ان الامر يتعلق بمستشارة جماعية عن تحالف فيدرالية اليسار،وهي المستشارة التي غابت عن الأنظار لفترة طويلة وضع اختفاؤها العديد من علامات الإستفهام.

وإلى حدود الساعة تقول نفس المصادر، ان مستشارة مجلس بلدية كلميم والمثيرة للجدل، لازالت غائبة عن فريقها الذي يشكل تحالف المعارضة ببلدية باب الصحراء.

هذا، ولم يظهر للمعنية بالأمر اي أثر، بينما رجح اخرون فرضية مغادرتها التراب الوطني، في رحلة لم تتضح معالمها بعد؛ حيث إختارت إحدى مدن البرازيل للسكن أوالإستقرار بدل العمل السياسي بكلميم.

في السياق ذاته، قال احد نشطاء كلميم،” ان جميع التكهنات تبقى محتملة إذ لم تكن واردة،ولكل شخص الحق في مغادرة البلاد والعودة وقت ماشاء وساكنة كلميم ستننظر الدورة القادمة لبلدية كلميم للتأكد من صحة الخبر المتداول بشان مرشحة  فيدرالية اليسار”.

ويعيش المشهد السياسي منذ فترة طويلة بجهة كلميم وادنون على وقع صفيح ساخن بسبب تباين الرؤى بين اغلب الفرقاء السياسيين و تضارب وجهات النظر بين العديد من المجالس الترابية بها وبين بعض المستشارين الجماعين وبين معظم البرلمانيين الممثلين للساكنة المحلية بجهة بوابة الصحراء كلميم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد