كواليس اجتماع الأغلبية.. رئيس الحكومة أول من دعا إليه وهذه أبرز الملفات المطروحة للنقاش

زنقة 20 | الرباط

كشف مصدر مطلع لموقع Rue20، أن قيادات أحزاب الأغلبية ستعقد اجتماعا زوال اليوم الجمعة على الساعة الثالثة ، برئاسة رئيس الحكومة عزيز أخنوش.

وحسب مصادرنا الموثوقة، فإن الإجتماع سيعقد بمقر حزب الإستقلال، بعدما نظم أول مرة في مقر التجمع الوطني للأحرار، و بمقر اليام في المرة الثانية.

هذا و تعقد اجتماعات الاغلبية، بشكل دوري وجاء اجتماع هذه المرة بمبادرة من رئيس الحكومة زعيم التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش.

وأكدت مصادرنا، أن الاجتماع كان مبرمجا في وقت سابق بدعوة من رئيس الحكومة، إلا أنه تأجل بسبب إصابة نزار بركة الامين العام لحزب الاستقلال بفيروس كورونا.

و يرتقب أن يناقش اجتماع الاغلبية عدة ملفات ساخنة أبرزها ارتفاع الأسعار ، والتنسيق البرلماني بين أحزاب الأغلبية وتقييم أداء عدد من الوزراء، إضافة إلى ملفات أخرى.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    نتمنى أن يقتنع هذا الثلاثي بالضرورة العاجلة لللاستجابة للمطالب المُلحة للمواطن في ما يخص موجة الغلاء الفاحش التي تضرب الغالبية العظمى للشعب المغربي ،و أن يقتنع رءيس الحكومة بضرورة اتخاد اجراءين عاجلين لتخفيف ظروف الحياة على المواطن و هي تقليص نسب الضراءب على المحروقات و تخفيض هوامش الربح بالنسبة للشركات المعنية بها و يكفي أن نستشهد بالتصريح الأخير لشركتي شال و طوطال بأن أرباحها تضاعفت في المغرب بخمس مرات ،و هذا فعلا ليس في حاجة إلى أي تعليق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد