صحفيون أفارقة منبهرون بمركب محمد السادس لكرة القدم ويشيدون بدور الجامعة

0

زنقة20| الرباط

نظم عدد من الصحفيين التابعين للإتحاد الدولي لكرة القدم “الكاف” زيارة لمرافق مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، حيث عبروا عن انبهارهم وإعجابهم بالخدمات العالمية والعالمية التي  يتوفر عليها المركب، مشيدين بدور الجامعة الملكية لكرة القدم في النهوض بقطاع كرة القدم بالمغرب.

في هذا الصدد قالت منسقة إعلامية بالإتخاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في تصريح صحفي، “أنا معجبة بمركب محمد الساس لكرة القدم، ومنبهرة بجميع المرافق التي يتوفر عليها المركب لاسيما المركز الطبي مشيرة إلى” أن الجامعة الملكية لكرة القدم تقوم بعمل كبير ومجهودات جبارة”.

وبدوره قال  الصحافي” جيرمان كريج”، إنه” فعلا مركب رائع وهذا التوجه الذي تسير عليها لجامعة الملكية لكرة القدم شيء مدهش واستثمارها في مجال كرة القدم يأتي إيمانا منها أنها هي مستقبل البلاد.”

وأضاف إن” تأهل المنتخب المغربي لكأس العالم والمنتخب النسوي أيضا والمنتخب اقل من 17 سنة لم يكن اعتباطا بل هو تتويج لمجهودات الجامعة الملكية لكرة القدم المدهش والمكانة التي وصلتها إليها”.

من جهتها قالت “رومينة ويليامز”، أنا “معجبة جدا بمركب محمد السادس لكرة القدم ويجب على كل الإتحادات الكروية الأخرى أن تحدو حدوالمغرب في هذا المجال”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد