لقجع يزور ويهنئ المنتخب النسوي بالتأهل لكأس العالم

زنقة20| الرباط

قام فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، بزيارة لمقر إقامة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة, لتشجيع وتهنئة اللاعبات والطاقم التقني والطبي والاداري بعد تأهل النخبة الوطنية لنهائيات كأس العالم التي ستجرى اطوارها بكل من أستراليا ونيوزيلندا.

في هذا الصدد قال فوزي لقجع للاعبات خلال هذا الاجتماع ان جميع المغاربة فخورين بالانجاز الذي حققنه والذي يعتبر الاول من نوعه بالنسبة لكرة القدم النسوية الوطنية.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، ان التأهل لنهائيات كأس العالم​ يبقى فقط محطة وان الهدف الاسمى يبقى الفوز بكأس افريقيا للامم وهذا يمر بتجاوز المنتخب النيجيري في مباراة النصف النهائي التي ستجرى يوم الاثنين المقبل بالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، ان الجماهير المغربية تنتظر من اللاعبات الفوز بهذا اللقب القاري.

وفي السياق ذاته، شكر  فوزي لقجع الجماهير المغربية على مساندتهم اللامشروطة للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، في هذه البطولة القارية، مؤكدا أنهم خلقوا الحدث بعدما تمكنوا من تحطيم الرقم القياسي في عدد الحضور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد