آيت الطالب لمنتخبي وزان : بفضل الملك مستشفى المدينة سيرى النور

0

زنقة 20. وزان

أكد خالد آيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن “كل المشاريع والمجهودات التي تبذل في إقليم وزان بخصوص قطاع الصحة هي بفضل التوجيهات الكريمة لجلالة الملك محمد السادس والعناية الخاصة التي يبديها للساكنة، وهو من يستحق الشكر”، وذلك تعقيبا على كلمة شكر وجهت للوزير.

وأضاف آيت الطالب في لقاء حضره عامل إقليم وزان وبرلمانيون ورؤساء الجماعات و مسؤولو القطاع الصحي وممثلي المجتمع المدني، أن “هذا الكرم وهذا السخاء في تنزيل مجموعة من الأوراش  الصحية الكبرى من توجيهات صاحب الجلالة ومن توجيهاته الكريمة وأن كل الشكر لجلالة الملك حفظه الله”.

وشدد الوزير آيت الطالب، على أن “سياسة القرب التي تنهجها الوزارة هي بفضل الإرادة الملكية وفي جعل وزان وكل أقاليم المملكة في المستوى الذي يريده ويرضاه جلالة الملك”.

جدير بالذكر، أن الوزير آيت الطالب قام بزيارة تفقدية لورش بناء المركز الاستشفائي الإقليمي بوزان بمعية رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد محمد مهيدية، انطلاقا من إصلاح وتأهيل القطاع الصحي، وأيضا في إطار اعادة هيگلة العرض الصحي الوطني وتعزيزه على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة لمواكبة تنزيل الورش الملكي للحماية الاجتماعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد