البام يثمن عاليا جهود الحكومة في الحفاظ على استقرار الأسعار

0

زنقة20|الرباط

ثمن حزب الأصالة المعاصرة خلال انعقاد اجتماع مكتبه السياسي، اليوم الثلاثاء، التدابير الجبارة التي اتخذتها الحكومة للحفاظ على استقرار الأسعار، داعيا “الحكومة العمل على تعزيز هذه التدابير بإجراءات أخرى من شأنها المزيد من تخفيف الضغط على القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين”.

وثمن الحزب في بلاغ له صدر عقب انتهاء الإجتماع، “استمرار الحكومة في الوفاء بمختلف الالتزامات المعلنة بالبرنامج الحكومي رغم الظرفية الاقتصادية الصعبة، ولاسيما مضيها في تنزيل أوراش الحماية الاجتماعية، وتعزيز قدرات التشغيل، وتنزيل إصلاح التعليم بمختلف مستوياته، ودعم القطاع الصحي، ومجابهة الخصاص في الماء الشروب، وتعويض النقص الحاصل في مجال الحبوب، ومواصلة الدعم المادي لمهنيي النقل، والانكباب بقوة على مجابهة اختلالات السكنى والتعمير المتراكمة لعقود من الزمن، وعصرنة ورقمنة الخدمات العمومية، والتسريع بتنزيل مخرجات اتفاق الحوار الاجتماعي، وغيرها من النتائج التي تعكس القدرة الإبداعية غير المسبوقة للحكومة الحالية رغم ظرفية الأزمة العالمية واستمرار تداعيات وباء كورونا”.

وفي سياق مجابهة الأزمة الاقتصادية والتجارية الدولية، يضيف البلاغ، أكد المكتب السياسي على أن “الأمة المغربية بتاريخها العريق، وبنجاحاتها المسترسلة خلال محطات المحن والأزمات، لها من القدرة والحكمة، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره ما يكفي لتنتصر على هذه الأزمة وتواصل بناء دولة عصرية عظمى، تعد نموذجا سياسيا واقتصاديا وثقافيا وروحيافي المنطقة وفي العالم بأسره”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد