إتحاد طنجة يخصص إستقبال الأبطال بالورود لنهضة بركان بطل كأس الكونفيدرالية(فيديو)

0

زنقة 20. طنجة

خصص فريق وجماهير إتحاد طنجة إستقبال الأبطال لنادي نهضة بركان المتوج قبل أيام بكأس الكونفيدرالية من قلب نيجيريا على حساب تي بي مازمبي الكونغولي بضربات الترجيح.

و قدم المكتب المسير ولاعبو إتحاد طنجة الورود للاعبي ومسيري نهضة بركان خلال إستضافتهم مساء اليوم الأربعاء ضمن مؤجل البطولة الإحترافية.

ووقف لاعبو إتحاد طنجة في الممر الشرفي تقديراً لنادي نهضة بركان المتوج بكأس الكونفدرالية، بينما صفقت الجماهير الطنجاوية مطولاً لنهضة بركان الذي مثل المملكة خير تمثيل.

وحسم التعادل السلبي ( 0-0) المواجهة التي جمعت مساء اليوم الاربعاء على ملعب طنجة الكبير بين الاتحاد المحلي و ضيفه نهضة بركان ، برسم مؤجل الدورة ال 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و في مباراة الذهاب ،( الدورة الثامنة) كان الفريق البرتقالي قد حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 4 أهداف مقابل واحد . وخلال الموسم الماضي تفوق نهضة بركان على اتحاد طنجة برسم الدورة ( 26 ) بثنائية نظيفة ،لكن فارس البوغاز كان قد تمكن خلال الدورة 11 من اسقاط البركانيين بهدفين لواحد .

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق اتحاد طنجة في الرتبة 12 برصيد 29 نقطة ، في حين ارتقى فريق نهضة بركان الى الرتبة الخامسة بمجموع 32 نقطة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد