دينامية شبيبة الأحرار تتواصل بتجديد هياكل التنظيمات الجهوية والإقليمية

0

زنقة 20. أكادير

في إطار الدينامية الكبيرة التي يعرفها حزب “التجمع الوطني للأحرار” منذ انتخاب أخنوش رئيسا له، وتجديد الثقة فيه لولاية ثانية في المؤتمر الوطني السابع، المنعقد شهر مارس الماضي، يعرف التنظيم الشبابي للحزب حركية كبيرة ودينامية متواصلة.

هذا وعقدت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، نهاية هذا الأسبوع، سلسلة من اللقاءات التواصلية بعدد من الأقاليم والجهات، كما هو الشأن في جهة الرباط سلا القنيطرة، وذلك بعد أسبوع فقط من نجاح المؤتمر الجهوي للحزب. كما عقدت شبيبة الحزب لقاءات تواصلية مماثلة بكل من إقليم آسفي، والفحص أنجرة، وإفران، والداخلة بحضور أعضاء مكاتبهم الجهوية.

وفي إطار الانفتاح على مجموعة من الكفاءات الشابة بمختلف ربوع المملكة، قامت شبيبة الحزب بانتخاب سعيد البوهالي، رئيسا للتمثيلية الإقليمية للشبيبة بإقليم اشتوكة آيت باها، كما تم تجديد الهياكل التنظيمية للتمثيلية الإقليمية للشبيبة بدائرة تارودانت الشمالية وأكادير إداوتانان بجهة سوس ماسة، وإقليم مديونة وبعمالة مقاطع الفداء مرس السلطان بجهة الدار البيضاء سطات، وببني ملال.

هذا ويعول حزب “التجمع الوطني للأحرار” منذ انتخاب عزيز أخنوش رئيسا له، على الشباب بشكل كبير، حيث أصبح الحزب يتوفر على تنظيم شبابي يضم الآلاف من الكفاءات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد