الإنفصالية سلطانة خيا ترفض إسعاف مواطنة أمريكية داخل منزلها

زنقة 20 | بوجدور

علم موقع Rue20.com الإلكتروني بان الإنفصالية المثيرة للجدل سلطانة خيا قد رفضت مساعدة طبية قدمتها لها السلطات المحلية ببوجدور.

واوضح مصدر مطلع، بان سلطانة خيا قامت ببث فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي امس الإثنين 9 ماي الجاري تشير فيه إلى ان مواطنة امريكية من اصول بريطانيا تسكن معها تعاني إضطرابات صحية جراء مضاعفات إضرابها عن الطعام.

وبناء عليه يضيف المصدر نفسه، قامت سلطات عمالة بوجدور بتسخير سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية تحت إشراف رجال السلطة ببوجدور وبتعليمات من النيابة العامة لتقديم المساعدة الطبية للامريكية التي تدعى “روث” وتوجد حاليا بمنزل الإنفصالية سلطانة خيا التي رفضت المساعدة.

كما رفضت عائلة سلطانة خيا إستقبال رجال الوقاية المدنية وسلطات بوجدور وقالت بأنها لاتحتاج إلى اي مساعدة مشيرة إلى ان المواطنة الامريكية لها طبيب خاص بها يتابع وضعها الصحي وسط مخاوف من تدهور صحي وشيك للمعنية بالامر.

وتواصل المدعوة سلطانة خيا رفض إستقبال اي مبادرة تقدمها السلطات المغربية إذ سبق ان رفضت كذلك استقبال اعضاء من لجنة عن المجلس الوطني لحقوق الإنسان لإستقصاء شهادتها واخذ اوقوالها في مزاعم التضييق التي تقول انها تمارس عليها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد