وكالة الأنباء الإسبانية تسأل بايتاس عن بيغاسوس.. والوزير : مجلس الحكومة لم يناقش الموضوع

0

زنقة 20 | الرباط

قال مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، أن المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس لم يناقش ما تداولته وسائل إعلام أجنبية حول قضية “بيغاسوس”.

و جوابا على سؤال لمراسلة أوفدتها وكالة الأنباء الإسبانية إلى المغرب ، قال الوزير، الذي كان يتحدث في الندوة الصحفية التي عقدها بعد اجتماع المجلس الحكومي، أن ما تداولته صحف أجنبية لم يتم مناقشته اليوم في المجلس الحكومي.

و خلال الأيام الماضية، ربطت وسائل إعلام إسبانية بين واقعة التنصت على هواتف رئيس الوزراء ووزيرة الدفاع و مسؤولين آخرين باستعمال برنامج “بيغاسوس”، و الأزمة الدبلوماسية التي شهدتها العلاقات بين مدريد و الرباط ، سواء المتعلقة باستقبال إبراهيم غالي، زعيم جبهة البوليساريو ، أو موجة الهجرة السرية.

و لمحت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية مثل إلموندو و إلباييس ، و أخرى أجنبية مثل “الغارديان” البريطانية إلى المغرب في هذه القضية التي فتح فيها تحقيق على أعلى مستوى بإسبانيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد