عصابة لصوص المنازل و المقاهي تسقط في قبضة أمن بوجدور

0

زنقة 20 | علي التومي

اوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، قاصرين لاشتباه تورطهما في قضايا إجرامية تتعلق بالسرقات الموصوفة بجناية مع حيازة وترويج مخدر الشيرا.

وكانت المصالح الامنية بمدينة بوجدور قد سجلت في الآونة الأخيرة مجموعة من السرقات همت محلات تجارية وأخرى سكنية، مقاهي ومحطة للوقود.

كما باشرت فرقة الشرطة القضائية أبحاثها وتحرياتها مكنتها من تحديد هوية المشتبه فيهما، وإيقاف أحدهما بشارع عبد الخالق الطوريس، وبحوزته مجموعة من الأشياء المتحصلة من السرقة وقناع خاص بالوجه، وكذا كمية من مخدر الشيرا مجزأة وجاهزة للترويج.

وتم إيقاف المشتبه فيه الثاني على مستوى الحي العسكري وحجز الملابس التي كان يرتديها وقت تنفيذ السرقة من داخل محطة الوقود، كما تم حجز مجموعة من المسروقات التي سبق وأن باعها الموقوفان لأحد الأشخاص.

إلى ذلك تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما بالمكان المخصص للأحداث لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد