تيفو عملاق لجمهور الرجاء في القمة النارية أمام الأهلي مساء اليوم

0

زنقة 20 | متابعة

تسعى ألترات فريق الرجاء البيضاوي، إلى التميز في مباراة الرجاء والأهلي المصري لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك من خلال رفع تيفو عملاق، وهو التيفو الذي من المرتقب ان يرسم صورة متميزة في افتتاح المباراة القمة.

وباشر أعضاء إلترات الرجاء، وضع التيفو على مدرجات مركب محمد الخامس، وهو التيفو الذي من المرتقب أن يؤكد أن الرجاء فريق عالمي.

و تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية مساء اليوم الجمعة، صوب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، الذي سيحتضن المباراة الهامة التي ستجمع بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أجريت على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، قد انتهت بفوز الأهلي، حامل لقب النسختين السابقتين، على الرجاء بهدفين لهدف، وهي النتيجة التي لم تحسم هوية الفريق المتأهل إلى المربع الذهبي من منافسة البطولة الإفريقية.

ويصف المتتبعون للشأن الرياضي في البلدين هذه المواجهة بالقمة “النارية” بالنظر لقيمة المتنافسين وللشعبية التي يحظيان بها على المستوى المحلي والعربي والقاري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد