كورفا سود توجه انتقادات لاذعة لشركة كازا إيفنت

0

زنقة 20 | متابعة

أصدرت مجموعة “كورفا سود” المناصرة لنادي الرجاء الرياضي بلاغا شديد اللهجة في حق شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا إيفنت” القائمة على تدبير مركب محمد الخامس.

و وصفت المجموعة الجماهيرية، شركة إيفنت بـ”الشركة المشؤومة”.

وقالت في بلاغ، أن الشركة دفعت الجماهير مكرهين ومضطرين إلى مقاطعة مباريات الرجاء.

و ذكرت في بلاغها : ” لتحقيق كرامة الجمهور التي انتفت كل الانتفاء مع هذه الشركة الفاشلة ومديرها الفاسد… فعوض أن نوجه تركيزنا حول المبارة بتعبئة الجماهير وتوعيتها، تتحفنا كازا إيڤنت بتدبير فاشل ومنحط لبيع تذاكر مباراة الربع هنا وهناك، في الواقع؛ ضمن دكاكين أكل عنها الدهر وشرب، وافتراضيا بتشتيتنا في هذا الموقع أو ذاك.. وبذلك تخلق لنا مشاكل مجانية تحط من قيمة المشجع، وتدوس على حريته”.

و أضافت : ” رجوعنا هذا كان اضطراريا لأن الشركة الفاشلة مازالت متحكمة بالأمور التنظيمية؛ نؤكد أولا؛ على ضرورية إلغاء العقد معها من طرف مجلس جماعة الدار البيضاء. ثانيًا؛ رسالة إلى الجمهور، إلى شعب الرجاء كل فرد منا؛ يجب أن يحترم المنطقة المُعينة في التذكرة، وعدم محاولة العبور إلى أيّ منطقة أخرى وإلا فقد تكون طرفا من نسف مجهودات الكورفا كما نؤكد على عدم رمي القارورات أو إشعال للشهب الاصطناعية، كذلك الحضور باللون الأخضر واتباع تعليمات المجموعات، واحترام قرارات، المسؤولين عن التنظيم من طرف المجموعتين على حد سواء”.

وشددت على أنه يجب ” أن تتحمل الجهات المعنية مسؤولية التنظيم والولوج بسلاسة، على جميع المستويات، خارج الملعب وداخله”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد