كازا إيفنت تتسبب في فوضى عارمة بالدارالبيضاء و الرجاء يخرج ببيان ناري

0

زنقة 20 ا متابعة

نفى المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، علمه بقرار شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا ايفنت”، حول طرح تذاكر مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا بين النسور الخضر والأهلي المصري، بالطريقة الكلاسيكية، وبعدد لا يتجاوز 35 ألف تذكرة.

وفقا للبلاغ الذي تم نشره على الصفحة الرسمية للرجاء بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، نفى الفريق اتخاده لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لهذه المباراة، مؤكدا اضطلاعه على مضمون بلاغ “كازا ايفنت” حول طريقة ونقاط بيع تذاكر المباراة، كباقي العموم ودون أي استشارة مسبقة بهذا الخصوص.

ومن المنتظر أن يتم الحسم في كيفية اقتناء الجماهير لتذاكر مباراة الرجاء والأهلي المقررة يوم الجمعة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة العاشرة ليلا في الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر الإبقاء على ما صدر عن الشركة المكلفة أي عبر البيع الكلاسيكي بالشبابيك، أو بطرحها عبر الانترنت وهو ما يحبذه جمهور ومسؤولي الفريق الأخضر أيضا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد