أحزاب فيدرالية اليسار تحسم في عضوية اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإندماج

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت فدرالية اليسار اليوم الأربعاء عن مواصلة لجنة المتابعة عقد اجتماعاتها المنتظمة، لتنفيذ التكليفات والتفويضات التي مُنِحت لها من طرف اللقاء الوطني والسكرتارية.

وتداولت اللجنة حسب بلاغ للفدرالية ؛ في اجتماع عقد الأحد الماضي 10 أبريل ، للتحضير لاجتماع المجلس الوطني لليسار الوحـدوي المقرر عقـده يـوم السبت 7 ماي 2022 بالمركز الدولي للشباب ببوزنيقة.

و التحضير لمشاركة اليسار الوحدوي في اجتماع الهيأة التقريرية لفيدرالية اليسار المقرر عقده يوم الأحد 8 ماي 2022 بالمركز الدولي للشباب ببوزنيقة ، و  تقديم اقتراحات بخصوص الشخصيات التي يمكن ضَمُّهَا إلى لائحة أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاندماجي، والتي ستُحال على اجتماع الأمناء ونوابهم المقرر عقده يوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 ،و معالجة قضية تأخر بعض المرشحين في إرسال التقارير المالية المتعلقة بانتخابات 2021 إلى مجلس الحسابات.

الاجتماع حسب الفدرالية، خلص إلى تأكيد إرادة السير قُدماً نحو الاندماج وتسريع وتيرة العمل في هذا الاتجاه، والحرص على تعبئة كافة عضوات وأعضاء اليسار الوحدوي للمساهمة الفاعلة في إنجاح المحطة الاندماجية.

وسَجل الاجتماع، تجاوب المناضلين وأصدقاء فيدرالية اليسار مع فكرة المشروع الوحدوي الذي تباشر تنفيذه المكونات الثلاثة (المؤتمر الوطني الاتحادي – حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي – اليسار الوحدوي).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد