نصب شاشة عملاقة بالعيون لتهنئة المنتخب المغربي

0

زنقة 20 | علي التومي

عقب الفوز المستحق والذي ناله المنتخب المغربي في مباراة تاريخية امام نظيره الكونغولي بمركب محمد الخامس مساء امس الثلاثاء ، واحتفاء بهذا الحدث الكروي المغربي الهام تم تنصيب شاشة عملاقة على واجهة مقر مجلس جهة العيون الساقية الحمراء تعبيرا عن فرحة ساكنة العيون بهذا الحدث.

و تضمنت هذه الشاشة الضخمة تهنئة رئيس المجلس الحارة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على نجاح أسود الأطلس في إنتزاع بطاقة العبور والتأهل لكأس العالم المقامة بدولة قطر 2022.

واعرب رئيس مجلس جهة العيون بإسمه الشخصي ونيابة عن ساكنة جهة العيون الساقية الحمراء وأعضاء مجلس الجهة وأطرها عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لجلالة الملك ولعموم الشعب المغربي قاطبة، ولكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز،  والذي يؤكد من جديد على علو كعب المنتخب الوطني في حسم النزالات الكروية الكبرى.

وعاينت كامرا Rue20 ليلة امس الثلاثاء توافد العشرات من ساكنة العيون على ساحة قصر المؤتمرات  للإحتفال بهذا الانتصار وتهنئة الشعب المغربي بهذا الفوز المستحق والتأهل لكأس العالم بمونديال قطر 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد