المدير الجهوي للشباب و الرياضة بالعيون : الجماهير الصحراوية ستحج بكثافة إلى دور الشباب لمساندة المنتخب

0

زنقة 20 | العيون
قال محمد بولسان المدير الجهوي بقطاع الشباب والثقافة والتواصل بجهة العيون الساقية الحمراء انه اعطى تعليماته العاجلة بخصوص افتتاح دور الشباب باقاليم جهة العيون الساقية الحمراء لاستقبال جمهور الصحراء المغربي ومتابعة مباراة المنتخب الوطني ومنتخب الكونغو الديمقراطية في اطار تصفيات كأس العالم لكرة القدم بقطر 2022.

محمد بولسان اكد في تصريح خص به جريدة Rue20 الإلكترونية صباح اليوم على هامش اختتام فعاليات اليوم العالمي للمرأة المنظم بقصر المؤتمرات بالعيون بان هذه المبادرة ستشمل العيون والسمارة مضيفا بان الحضور الجماهيري بالصحراء سيكون مكثفا لمتابعة هذا اللقاء الحاسم والذي يجمع المغاربة من اقصى الشمال إلى اقصى الجنوب والاحتفال بوصول المنتخب المغربي الى المشاركة بكاس العالم سنة 2022.

وكانت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، قد اعلنت أنها ستوفر فضاءات حوالي خمسين من دور الشباب عبر مختلف جهات المغرب لبث المباراة الحاسمة التي ستجمع يوم الثلاثاء بالدار البيضاء، المنتخب الوطني المغربي ومنتخب الكونغو الديمقراطية برسم إياب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد