مهنيو الصيد البحري بالصحراء يكرمون زكية درويش

0

زنقة 20 | علي التومي

كرم موظفي وأطر مندوبية الصيد البحري وفدرالية إتحاد تعاونيات الصيد البحري باقليم طرفاية،الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري بوازرة الفلاحة والصيد البحري زكية الدريوش.

و بالمناسب قال موظفوا الصيد البحري بالعيون وطرفاية انهم جد فرحون بزيارة احدى ابرز السيدات المغربيات بقطاع للصيد البحري على المستوى الوطني.

كما تخلل حفل التكريم  الحديث عن ماقب سيدة القطاع البخري زكية دريوش وذكر شهادات في حق المرأة التي لم تبخل الجهد في دعم التعاونيات والجمعيات النشيطة بالمجال خاصة على مستوى الاقاليم الجنوبية للبلاد.

وإلى ذلك اختتمت زكية درويش زيارتها للعيون بجولة شملت جميعةمرافق المؤسسات التابعة للقطاع وذلك للوقوف على الإكراهات والصعوبات التي يجدها المهنيين اثناء مزاولتهم الشغل وذلك من اجل حلحلتها في اقرب الآجال .

يذكر بان زكية الدريوش خلال تواجدها بالعيون قد خصص زيارة خاصة لميناء المرسى بالعيون،وللقاء بالعديد من موظفي القطاع اضافة إلى الإطلاع على اهم الخدمات المقدمة للمهنيين بمؤسسة معهد تكنولوجيا الصيد البحري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد