آلاف المغاربة يصلون كينشاسا لدعم أسود الأطلس

0

زنقة 20 ا الرباط

حل ليلة أمس بمطار العاصمة الكونغولية كينشاسا مئات الجماهير المغربية قادمة من المغرب عبر مطار محمد الخامس، لدعم المنتخب الوطني المغربي في مباراته الحاسمة أمام نظيره الكونغولي، اليوم الجمعة، المؤهلة لإقصائيات مونديال قطر2022.

وتوجهت المئات من الجماهير المغربية، من مشجعي المنتخب الوطني،  إلى الكونغو، في أجواء من الفرحة والحماس والتفاؤل بتحقيق “الأسود” نتيجة إيجابية أمام “فهود” الكونغو”.

وتشهد الطريق المؤدية إلى ملعب الشهداء ازدحاما خانقا بسبب توافد الجماهير الكونغولية على الملعب لاقتناء التذاكر حاملين الأعلام الوطنية لبلاده، فيما تنقلت الجماهير المغربية عبر الحافلات للملعب.

يذكر أنه على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا والتي ستحتضن المباراة الهامة اليوم الجمعة بين المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية، أجرت عناصرنا الوطنية مساء أمس، آخر حصة تدريبية والثانية لها بالعاصمة كينشاسا.

هذه الحصة التدريبية للنخبة الوطنية والتي دامت ستين دقيقة وبحضور جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب عبد الصمد الزلزولي الذي خضع لبرنامج خاص، إنطلقت على الساعة الرابعة مساء وعرفت إجراء تداريب بدنية وتقنية للمجموعة، كما سبقتها ندوة صحفية للناخب الوطني وعميد الفريق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد