إعلامي كويتي شهير يطالب سلطات بلاده بافتتاح قنصلية في الصحراء المغربية

0

زنقة 20 | مكتب العيون

دعا الاعلامي الكويتي المعروف محمد العرادة ،دول مجلس التعاون الخليجي إلى فتح تمثيليات بالأقاليم الحنوبية للمملكة المغربية إسوة ببعض الدول العربية والإفريقية.

وغرد الكويتي العرادة على حسابه الرسمي بتويتر قائلا “نأمل من وزارة الخارجية الكويتية بعدد المواقف الدولية وآخرها موقف الاتحاد الأوروبي، وأسوة بدول مجلس التعاون الخليجي افتتاح قنصلية كويتية في مدينة ‎#العيون جنوب المملكة المغربية 🇲🇦”.

ويؤمن الإعلامي الكويتي الشاب محمد ظافر العرادة، وهو يشغل حالييا رئيس موقع الإرادة بالكويت، وأمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني، بالوحدة الترابية للمملكة المغربية.

كما يرى العرادة إلى جانب أغلب الإعلاميين بدول الخليج العربي أن المغرب دولة عربية عريقة و صديقة لدول الخليج العربي ولن تقبل بالسماح في جزىء من ارضها كما هو الحال لجميع بلدان العالم.

ويقف العديد من الصحافيين ورواد الإعلام بدول الخليج العربي إلى جانب المغرب في الدفاع عن وحدته الترابية.

وسبق للعديد من الكتاب والمشاهير بدول  الخليج ان عبروا عن سعادتهم بافتتاح قنصليات عربية لبلدانهم  على غرار قنصلية الإمارات العربية والاردن بالعيون، معتبرين ذلك بالخطوة الصحيحة والهامة التي يجب اتخاذها لنسف اي خطر يهدد الوحدة الترابية للمغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد