نائب عمدة مراكش يرفض سداد فواتير الكهرباء المستهلك بمنزله (وثيقة)

0

زنقة20| مراكش

علمت جريدة Rue20 الإلكترونية، أن “م.ك” نائب عمدة مراكش عن حزب الاتحاد الدستوري يرفض أداء مبلغ 4 ملايين سنتيم، قيمة فواتير الماء والكهرباء، يعود تاريخها لسنوات 2014-2017-2020-2021.

وأكد مصدر محلي، أن نائب عمدة مراكش المذكور، يتوصل باستمرار بإشعارات “قطع التوزيد” التي تبعثها الشركة المكلفة بتوزيع الماء والكهرباء إلى منزله، إلا أنه يرفض ما بذمته، مشيرا المصدر ذاته إلى أنه رغم هذه الإشعارات لا يتم قطع التوزيد بالماء والكهرباء أو نزع العداد من منزل النائب كما تفعل الشركة مع باقي المواطنين البسطاء.

وتعليقا على هذه الواقعة، قال أحد السكان “اللهم إن ذا منكر.. نحن المواطنون البسطاء الضعفاء المقهورين تأتي الشركة المفوض لها توزيع الماء والكهرباء بمراكش لتقطع علينا الكهرباء وتنزع العدادات فورا إذا لم نؤدي مبلغ 60 درهم أو 100 درهم في حين أن نائب العمدة المفوض له تدبير قطاع النظافة والإنارة بذمته 4 ملايين سنتيم ولا أحد يسائله أو يحاسبه.. اللهم إن هذا منكر”.

وعلى الرغم من شكاوى المواطنين من ارتفاع الفواتير بعدد من أحياء مراكش، إلا أنهم يجدون أنفسهم أمام الإجراءات القانونية لشركات التدبير المفوض التي “تسلب” عدادات الماء والكهرباء من المنازل بحجة عدم أداء الفاتورة، إلا ان نائب العمدة يلقى ب”معاملة” خاصة من طرف مُدبري الماء والكهرباء، حيث لم يتم توقيف العدادات بمنزله؛ لتطرح عدة علامات استفهام، خصوصا أن النائب الجماعي المعني بالأمر مكلف بمهمة تدبير قطاع النظافة والإنارة العمومية بمجلس المدينة الحمراء.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد