صفحات مزيفة مصرية تعلن إخراج الطفل ريان والفنان هنيدي يكذبها

0

زنقة 20 ا الرباط

عمدت عدد من الصفحات الاجتماعية المصرية على مواقع التواصل على ترويج فيديوهات قديمة من العراق على أنها عملية لإخراج الطفل ريان من الثقب المائي، دون أن تتاكد من صحتها.

ترويج الأكاذيب من طرف هاته الصفحات أربك المواطنين المصريين الذين يتابعون الأخبار القادمة من المغرب حول تقدم عملية الإنقاذ، الأمر الذي دفع بالفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي إلى تكذيب تلك الصفحات.

وكتب هنيدي على صفحته الرسمية بالفايسبوك، “الطفل ريان لسه مخرجش.. في فيديوهات مزيفة قديمة من العراق والجزائر منتشرة بس مش للطفل ريان، المحاولات لسة مستمرة وإن شاء الله يخرج سالم”.

وكان هنيدي قد نشر في وقت سابق صورة الطفل ريان في البئر، معلقًا بآية قرآنية “فَرَدَدْنَاهُ إِلَىٰ أُمِّهِ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ”، وتابع “ربنا يرجعه سالم يا رب”.

يذكر أن عملية الحفر العمودي للوصول الى الطفل ريان ، انتهت قبل البدء في الحفر الأفقي الموازي للثقب المائي (7 امتار) ، الذي سقط فيه الطفل ريان، بجماعة تمروت بإقليم شفشاون.

وجلبت السلطات 3 أنابيب معدنية لمنطقة الحفر الآن لإطلاق العملية النهائية، أو ما يعرف بالحفر الأفقي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد