جدة أمين جمال: يحب المغرب كثيراً واختيار اللعب لإسبانيا قرار يخصه وحده

زنقة 20 | متابعة

كشفت جدة أمين جمال لاعب برشلونة و المنتخب الاسباني، المقيمة في مدينة العرائش، و التي قضى فيها نجم جمال فترة طفولته، عن كواليس جديدة من حياة اللاعب الشاب.

وقالت جدة لامين يامال في مقابلة صحفية : “لامين ولد في إسبانيا بعكس والده الذي ولد وتربى في المغرب، لكنه يحتفظ أيضًا بهويته العربية واختياره اللعب باسم إسبانيا هو قرار شخصي يخصه وحده”.

وأضافت: “أمين مجتهد واستطاع أن يفرض نفسه بفضل مهارته وصل إلى ما هو فيه بذراعه وليس بالرشوة أو الواسطة، حيث تفوق على جميع اللاعبين في سنه وحقق حلم طفولته”.

وتابع جدة أمين جمال: ” هويته عربية، وهو يتحدث العربية بطلاقة ويحب المغرب كثيرًا ودائمًا يأتي في فترة الإجازة لزيارتي ويعشق الأكلات المغربية ويطلبها مني بشكل مستمر”.

وأردفت: “حتى عندما كان في ألمانيا خلال منافسات اليورو، كان يتحدث معي في الهاتف ويسألني عن الحلويات التي كنت أصنعها له. ودائمًا أتمنى له التوفيق وأدعي له”.

وختمت: “علاقة أمين بوالده منير، تشبه علاقة الأصدقاء وليس الأب وابنه، لأنهما متقاربان في السن، منير عمره 38 عامًا ويتناقشون كثيرًا في كرة القدم حتى أنهما يتشاجرون كثيرًا مثل الأصدقاء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد