ناشط جزائري يكذب ادعاءات جنرالات المرادية والبوليساريو وينبهر بالأمن والإستقرار في الصحراء المغربية

0

زنقة20 | متابعة

استقبل منتخبو وشيوخ قبائل الصحراء الناشط السياسي والمعارض الجزائري، وليد كبير، حيث عبروا له عن مغربية سكان المنطقة و ابانوا له نعم الامن والإستقرار التي تشهده اقاليم الصحراء المغربية.

والتقى المعارض الجزائري في اول لحظات زيارته برئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون م.حمدي ولد الرشي الذي ابرز له اهم الاوراش والمشاريع التنموية التي وضعتها الدولة المغربية رهن إشارة الساكنة المحلية لهذه الربوع من البلاد.

كما التقى الناشط الجزائري وليد كبير بشيوخ قبائل الصحراء المغربية الذين اكدوا له مغربية سكان الصحراء وتمسكهم بأهذاب العرش العلوي المجيد الذي لم ينقطع منذ الازل عن اعناق اهل الصحراء المغربية.

الناشط الجزائري التقى أيضا بمنتخبي العيون وطرفاية والسمارة والذين ابرزوا له ان تمثيلية سكان الصحراء المغربية تاتي عن طريق صناديق الإقتراع كما اشارو إلى سكان المنطقة قد اختاروا من يمثلهم في انتخابات شتنبر الماضية أذ توجهوا بكثافة للإدلاء بأصواتهم لمن يحق لهم ان يمثلهم على الأرض.

منتخبوا الصحراء اضحوا كذلك للناشط والمعارض الجزائري وليد كبير، ان لاحل لنزاع الصحراء المفتعل سوى عن طريق مقترح الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب وتحت السيادة المغربية غير ذلك مرفوض.

الناشط الجزائري وفي خضم جولته بالمنطقة إنبهر بمدى تقدم البنية التحتية بهذه الاقاليم وعبر في شريط فيديو على صفحته بوسائل التواصل الإجتماعي، عن دهشته البالغة بمستوى الإستقرار والامن والطمأنينة التي تنعم به هذه الاقاليم.

كما فندا في قناته باليوتيوب جميع أكاذيب جبهة البوليساريو وصنيعتها الجزائر حول وجود حروب وإنتهاكات لحقوق الإنسان بالمنطقة حيث عبر قائلا انه لاوجود لشيء من هذا النوع على ارض الصحراء المغربية اطلاقا يضيف وليد كبير الجزائري وانه من الغريب اشاعة الفوضى بمنطقة تنمو كل يوم واهلها يعيشون بسلام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد