الكاف يتجه لسحب تنظيم كأس إفريقيا 2022 من الكاميرون

0

زنقة 20 | وكالات

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بيانًا رسميًا، يعلن فيه آخر التفاصيل الخاصة باستعدادات الكاميرون لاستضافة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بأراضيها في يناير 2022، وتقارير لجان الكاف التي زارت الكاميرون للاطمئنان على آخر الاستعدادات.

وأكد بيان الكاف أن اللجنة التنفيذية اجتمعت برئاسة باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لمناقشة التقرير الخاص باستضافة الكاميرون لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

وكشف البيان عن أن اللجنة التنفيذية تلقت تقريرًا شاملًا من وفد لجنة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة نائب الرئيس أوجستين سينجور، والأمين العام فيرون موسينجو أومبا، بعد زيارتهم للكاميرون لمتابعة آخر التطورات.

وأكدت اللجنة في تقريرها إلى ضرورة إجراء متابعة مع اللجنة المنظمة المحلية في الكاميرون بشأن المناطق التي لا تزال تحتاج لمزيد من الاهتمام العاجل من اللجنة المنظمة المحلية، لإتمام كافة المتطلبات قبل انطلاق البطولة في 9 يناير المقبل.

وأوضح بيان الكاف أنه فيما يتعلق بالاستعدادات للبطولة في ظل فيروس كورونا ستكون هناك مناقشات بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والحكومة الكاميرونية، بشأن تلك الأمور الصحية تمهيدًا للبطولة.

وصادقت اللجنة التنفيذية على الاتفاقية الموقعة مع الشراكة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية مع دولة الكاميرون، والذي تم توقيعه في نهاية الأسبوع الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X