الكلاسيكو الفرنسي بين مارسيليا وباريس سان جرمان ينتهي بالتعادل وطرد حكيمي

0

زنقة 20. الرباط

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت مساء اليوم الأحد بين أولمبيك مارسيليا وضيفه باريس سان جيرمان في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورغم هذا التعادل، فقد بقي باريس سان جيرمان، الذي حق فوزا وحيدا في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، متربعا على الصدارة، برصيد 28 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام أقرب ملاحقيه لانس، كما رفع مارسيليا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، خاصة مارسيليا، الذي أخفق في استغلال النقص العددي التي عانى منه الفريق الضيف، بعدما لعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 53 عقب طرد نجمه المغربي أشرف حكيمي.

النقص العددي زاد من حدة خطورة مارسيليا، الذي كثف من هجماته على المرمى الباريسي وكاد يتقدم بهدف عن طريق دي لا فوينتي، الذي أهدر الكرة بغرابة بعدما فشل في تحويلها إلى داخل المرمى بعد عرضية متقنة من الجهة اليمنى.

ولم تتوقف هجمات مارسيليا حتى آخر لحظات المباراة، لكنها لم تصل لمرحلة الخطورة، لتنتهي المباراة على ايقاع التعادل بدون أهداف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X