المنتخب البرازيلي يحل بالعيون لملاقاة أسود الأطلس داخل القاعة ودياً

0

زنقة 20 . متابعة

من المرتقب ان تشهد مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية؛ مباراة ودية ستجمع بين ابرز نجوم كرة القدم داخل القاعة بالبرازيل والمغرب؛ وذلك في اطار احتفالات الشعب المغربي المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.

وستجرى هذه المباراة وفق الإجراءات الحكومية الاخيرة مع ضرورة إلزامية التوفر على جواز التلقيح؛ وذلك بتاريخ 15 و 17 من نونبر المقبل؛ كما ستجمع بين نجوم منتخب البرازيل ونظيره المغربي.

وياتي هذا الحدث الرياضي الهام بكبريات مدن الصحراء؛ في إطار نجاح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ في إبرام اتفاق رسمي مع نظيرتها بدولة البرازيل لإجراء مباراتين ودتين للمنتخبين المغربي والبرازيلي لكرة القدم داخل القاعة بمدينة العيون.

وستشهد مدينة العيون في مستهل شهر نونبر القادم ؛ توافد العديد من البعثات الإعلامية الوطنية والدولية والتي ستغطي هذا الحدث الرياضي ونقله للعالم عبر وسائل إعلام عربية واجنبية وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه المنتخبان في بطولة كأس العالم للفوتصال الأخيرة بلتوانيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X