حاليلوزيتش يجرب لاعبين جدد أمام غينيا وعينه على الفوز لحسم التأهل لمباراة الحسم

0

زنقة 20. الرباط

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ،اليوم الإثنين، أن المنتخب المغربي عازم على مواصلة سلسلة الانتصارات بالفوز على منتخب غينيا، في المباراة التي ستجمعهما ،مساء غد الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم -قطر 2022.

وأوضح حاليلوزيتش، في تصريح صحفي على هامش الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب الوطني ،عشية اليوم، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أن أداء العناصر الوطنية عرف تحسنا كبيرا سواء تعلق الأمر بالدفاع حيث أن شباك المنتخب المغربي لم تتلقى أي هدف، أو الهجوم بعد نجاح النخبة الوطنية في تسجيل 10 أهداف، وهو ما اعتبره، أمرا جيدا.

وأضاف الناخب الوطني أنه راض عن الأداء وسيواصل الاشتغال والعمل على تحقيق نجاعة أكبر وتطوير المستوى، مشيرا إلى “أن بعض اللاعبين الجدد قدموا الاضافة الرجوة للفريق الوطني وكل لاعب منحت له الفرصة يستغلها جيدا مقدما بذلك أفضل ما يملك، والجميع يشارك دفاعيا وهجوميا مما سيسمح بالتحسن أكثر فأكثر”.

و اعتبر أن مباريات المنتخب المغربي مع نظيره الغيني غالبا ماتكون “صعبة ومغلقة، مما يتطلب التركيز وعدم التراخي للظفر بالثلاث نقاط والحفاظ على النسق التصاعدي من أجل الإستعداد بشكل جيد لنهائيات كأس افريقيا المقبلة”.

وبخصوص التشكيلة الأساسية، قال الناخب الوطني إنه سيجري بعض التغييرات أمام منتخب غينيا، من أجل إراحة بعض اللاعبين الذين خاضوا المبارتين السابقتين.

من جانبه ،قال ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني، إن مباراة يوم غد ستكون صعبة وتم التحضير لها جيدا لتحقيق نتيجة ايجابية والتأهل للدور الفاصل، مضيفا أن أداء العناصر الوطنية يتطور على جميع المستويات بشكل تدريجي بغية الوصول للمستوى المطلوب والذي يسمح بمنافسة الفرق الكبرى في افريقيا والعالم .

أما آدم ماسينا لاعب واتفورد الإنجليزي فيرى أن العناصر الوطنية تستطيع بلوغ الهدف المطلوب ، مبرزا أن المنتخب على أتم الجاهزية والاستعداد لمباراة يوم غد أمام غينيا، لإنهاء الاسبوع بطريقة أفضل.

و يشق المنتخب المغربي طريقه بثبات، في هذه الاقصائيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، بتحقيق ثلاثة انتصارات، على التوالي، أمام كل من السودان وغينيا بيساو (فوزين)، ليتصدر المجموعة التاسعة برصيد تسع نقاط ، محققا بذلك العلامة الكاملة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X