بيجيدي طنجة يهدد بالبلوكاج في انتخاب العمدة و رؤساء المقاطعات

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بطنجة أصيلة، عزمها بكل الوسائل المتاحة، بمجلس المدينة والمقاطعات، “قطع الطريق على بعض الرموز التي ملت منها ساكنة طنجة وأضحت عنوانا لكل ما هو سيء ومشين تدبيريا وسياسيا”.

الكتابة الإقليمية للبيجيدي، قالت في بلاغ أن منتخبيها في مختلف مجالس الجماعات والمقاطعات بعمالة طنجة أصيلة ” خرجوا منها مرفوعي الرأس لما قدموه من منجزات ومكتسبات شاهدة على أرض الواقع، ولما أبانوا عنه من أخلاق رفيعة قائمة على قيم النزاهة والأمانة ونظافة اليد”.

بيجيدي طنجة ، استنكرت ما أسمته ” مختلف مظاهر الفساد الانتخابي الفظيع، كالاستعمال المفرط للمال بشكل غير مسبوق، واعتماد أسلوب البلطجة من طرف بعض وكلاء اللوائح وأتباعهم، لإرهاب حملات المخالفين والناخبين، والسماح بالتصويت بنسخ البطاقة الوطنية ببعض المكاتب ضدا على القانون، وانخراط بعض رجال السلطة وأعوانها في دعم بعض المنافسين وترهيب عدد كبير من مراقبي الحزب، ورفض تسليمهم المحاضر رغم استكمال عملية الفرز من طرف رؤساء المكاتب”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X