بيجيدي يلجأ إلى التهديد والوعيد لثني أعضائه عن الإستقالة من الحزب

زنقة 20 | متابعة

هددت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم جرسيف، أعضاء عاملين في الحزب ترشحوا باسم أحزاب أخرى، بجرهم إلى القضاء.

الكتابة الإقليمية للبيجيدي ، قالت أن “تلك الاستقالات لم تحترم المساطر الحزبية، وخاصة من الذين تولوا مهام داخل هيئات الحزب ومهام انتدابية خلال الفترة من 2015 إلى 2021”.

و ذكرت في بلاغ أنها “تحتفظ بحقها القانوني في اللجوء للمساطر القانونية الجاري بها العمل والمؤطرة بمرجعيات القانون التنظيمي للأحزاب السياسية، والنظام الأساسي والنظام الداخلي للحزب وميثاق المنتخب”.

و لجأ حزب العدالة و التنمية ، الى ممارسة اساليب التهديد والوعيد في حق المنتسبين له بعدد من اقاليم وجهات البلاد؛ حيث اعلن اخيرا مجموعة من البيجيديين بالعرائش مثلا عن نيتهم في مغادرة الحزب والترشح بالوان أحزاب أخرى.

وقالت الكتابة الاقليمية للحزب بالعرائش ، التي يترأسها البرلماني السابق عن العدالة و التنمية و مستشار رئيس الحكومة سعيد خيرون ، انها لن تتساهل مع استقالة اعضاء الحزب مع قرب الانتخابات ، مؤكدة ان الحزب سيلجأ إلى المساطر القانونية ، مبررة ذلك بعدم موافقتها او مصادقتها على اي استقالة للأعضاء المهاجرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد