بنكيران للمغاربة: ‘حاولوا على ريوسكم فالطرقان..وراه خاصنا شيفور مجتهد فالحكومة’

0

زنقة 20. الرباط

في كلمة لعبد الإله بنكيران رئيس الحكومة خلال الحفل حول السلامة الطرقية، أول أمي الخميس 18 فبراير 2016 لتتويج الفائزين في المسابقات الخاصة بمشاريع السلامة الطرقية واطلاق حملة “كلنا راجلون” ناشد من خلالها كافة المسؤولين وعموم المواطنين لتكثيف الجهود بُغية الرفع من مؤشرات السلامة الطرقية والتي تتجسد في تقليص عدد ضحايا الطريق.

وعبر ‘بنكيران’ في الوقت نفسه عن حزنه وألمه كلما سمع خبر حادثة أودت بحياة مواطنين أبرياء مُذكرا بحادثة طريق تيشكا والتي راح ضحيتها 45 قتيلا.

وطالب ‘بنكيران’ ملحاً في ذلك الجميع قائلا : “لا يمكن أن نكون شعب متقدم الى كنا كنستخفّوا بالحياة …لهذا سامحوني أن أعود فأناشدكم الله والرحم أنكم تحاولوا على ريوسكم وتحاولوا على خوتكم مواطنين مغاربة بحالكم وتحاولو على الضيوف اللي جاو لبلادكم وتحاولو على السيارات والبيئة ديالكم وكل هذا يقتضي السير بالتي هي أحسن.”.

وفي رده على الاعلامي ‘عتيق بن الشيكر’ منشط الحفل الذي خاطب بنكيران “ماكنتش كنظن أنني غادي نتصور معاك فهاد المناسبة” أجابه بنكيران : “مرحبا بيك تصور معايا واخا ما نكونش رئيس الحكومة” وفي تعليق آخر له حول تتويج السيد محمد عبيد (50 سنة أقدمية كسائق) كأحسن سائق مهني هذه السنة قبل أن يغادربن كيران الحفل بعدها مباشرة.. قائلا : “بحال هاد الشيفور اللي خاصنا فالحكومة..”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد