طائرة إسعاف إسرائيلية تنقل رجل أعمال ثري من الدارالبيضاء !

زنقة 20 | الرباط

سيرت شركة طيران العال الإسرائيلي رحلة إسعاف (LY5051) من مطار بن غوريون مباشرة إلى مدينة الدار البيضاء لنقل رجل أعمال مغربي إسرائيلي يعيش في المغرب لتلقي العلاج الطبي في إسرائيل.

و نظمت هاته الرحلة الجوية من طرف Madassis Medical Flights ، الذي جلب فريق عناية مركزة وأحدث المعدات الطبية إلى الطائرة ، تحت إشراف الدكتور آمي مايو ، رئيس قسم العناية المركزة في مستشفى أسوتا بتل أبيب و المدير الطبي للشركة.

و أول أمس الأحد ، أعلن وفاة مصمم الأزياء من أصل مغربي ألبير إلباز عن عمر ناهز 59 عاما، وذلك حسب ما أعلنت مجموعة “ريشمونت” للأزياء الفاخرة التي كان يرتبط بها.

وقال رئيس المجموعة يوهان روبرت، في بلاغ، “تحت وقع الصدمة ومشاعر الحزن الشديد، علمت بالموت المفاجئ لألبير. لقد كان رجلا يتمتع بدفء استثنائي وموهبة ورؤية جد فريدة، فتذوقه للجمال وحسه المرهف سيتركان بصمة لا تمحى”.

وحسب المصدر ذاته، لم يتم تحديد سبب وفاة ألبير الباز، لكن وفقا لوسائل الإعلام الفرنسية يرجح أن تكون الوفاة نتيجة مضاعفات وباء “كوفيد-19”.

وبدأ ألبير الباز، الذي رأى النور في 12 يونيو 1961 بالدار البيضاء، حياته المهنية مع المصمم الأمريكي جيفري بيني في نيويورك، قبل أن يتم توظيفه من قبل غي لاروش من أجل تحديث صورة الدار الفرنسية للأزياء التي تأسست في العام 1957.

ثم تولى بعد ذلك الإشراف على التوجه الفني لمدة ثلاث سنوات لسلسة الملابس الجاهزة للنساء “سانت لوران ريف غوش”، إلى غاية تملكها من طرف مجموعة “غوتشي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد