المصلي تتستر على مستشارتها المتهمة بسرقة الكهرباء و تسيير قاعة ألعاب مخالفة للطوارئ !

0

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20.Com ، أن برلمانية سابقة عن حزب العدالة و التنمية ، و مستشارة حالية لوزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة ، أدت غرامة مالية قاربت 10 آلاف درهم ، بعد أن أغلقت السلطات المحلية بمدينة ميدلت قاعة ألعاب في ملكيتها ، خرقت تدابير الوقاية من فيروس كورونا.

البرلمانية السابقة (ع.ق) ، كانت قد تورطت في 2017 في قضية سرقة الكهرباء، من الإنارة العمومية لفائدة منزلها بميدلت ، حيث ظلت تستفيد مجانا، لمدة طويلة، من التيار الكهربائي.

و تضرب الوزيرة المصلي جدار الصمت على قضية مستشارتها التي تحولت من جمعوية و مستشارة جماعية بسيطة إلى سيدة أعمال ثرية بميدلت.

قرار صادر عن عامل إقليم ميدلت ، كان قد كشف أن لجنة دورية مشتركة مكونة من السلطة المحلية ، و الامن الوطني و القوات المساعدة ، وقفت بتاريخ 02 أبريل على استمرار محل مخصص كقاعة للالعاب في الاشتغال حوالي التاسعة ليلا فاتحا ابوابه للزبناء مخالفا بذلك التوقيت القانوني لاغلاق المحلات التجارية و الفضاءات العمومية باقليم ميدلت و المحدد في الساعة الثامنة ليلا.

و اورد القرار الذي اطلع Rue20.Com على نسخة منه ، تسجيل اختلالات من شأنها المساهمة في تفشي فيروس كورونا ، وهي غياب وسائل التعقيم ، و غياب بساط تعقيم الاحذية في مدخل المحل ، تواجد 30 شخصا بينهم فتاتين غير مرتديات للكمامات الوقائية ، ووجود اكتظاظ بالقاعة ، و عدم احترام التباعد الجسدي.

و قرر العامل ، اغلاق المحل المخصص كقاعة للالعاب المتواجد بزنقة واد زير بحي ايت الربع بجماعة ميدلت ، و المستعمل من طرف عزيزة القندوسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد