حرمة الله : حكومة عزيز أخنوش بصمت على إنجازات غير مسبوقة

زنقة 20 | متابعة

نوه النائب البرلماني عن إقليم اوسرد حرمة الله محمد الأمين بالعرض الحكومي المقدم من رئيس الحكومة عزيز أخنوش بالجلسة المشتركة لغرفتي البرلمان.

ووصف حرمة الله الحصيلة المرحلية للحكومة بأنها إيجابية على جميع المستويات خاصة على مستوى الشق الإقتصادي والاجتماعي، بالرغم من حجم الصعاب والإكراهات التي اشتغلت الحكومة في خضمها، والتي نجحت في تجاوزها والبصم على منجزات غير مسبوقة، من خلال تنزيل ورش الدولة الإجتماعية والتي كانت في سلم أولوياتها تعميم التغطية الصحية.

وأشار القيادي التجمعي الى أن الحكومة برئاسة عزيز أخنوش عاقدة العزم على تنفيذ جميع مضامين البرنامج الانتخابي كما تم التعاقد مع المغاربة عليه بالمحطة الإنتخابية الماضية، وهو ما تجسد من خلال حديث رئيس الحكومة في تقديم الدعم الاجتماعي المباشر والدعم عن السكن والتغطية الصحية لجميع المواطنين هو بمثابة «إنجازات تضاهي ما تقوم به دول جد متقدمة في المجال الاجتماعي».

وفي الأخير أكد عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أن الحكومة المغربية تمر اليوم الى السرعة القصوى في تنفيذ سلسلة من الأوراش الكبرى، لتحقيق إقلاع إقتصادي وتنموي ينسجم وتوجيهات جلالة الملك لوضع بلادنا في مصاف الدول الصاعدة على المستوى الدولي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد