فضيحة. جامعة ‘لـقجع’ حَجَزت هذا المسبح للمنتخب المحلي برواندا بـ12 مليوناً

زنقة 20 . الرباط

تتوالى فضائح التبذير المالي بالجامعة، لتنكشف المزيد من الفضائح في تدبير ماليتها.

فبعدما تفجرت فضيحة صرف 3 ملايير على اعداد المنتخب المغربي للمحليين، وصرف 35 مليون سنتيم شهرياً للمدرب ‘امحمد فاخر’، تفجرت فضيحة أخرى، يتعلق الأمر بحجز الجامعة لمسبح خاص بفندق “لو غران ليغاصي” بعاصمة رواندا، لفائدة لاعبي المنتخب بمبلغ خيالي تجاوز 12 مليون سنتيم مغربي.

وحسب تفاصيل الفضيحة التي تفجرت عقب الفشل في المرور للدور الثاني من كأس أفريقيا للمحليين، فان ادارة الفندق الفاخر حيث يصل سعر الغرفة العادية الواحدة 3000 درهم لليلة، والذي يُقيم به كبار رجال الأعمال ورؤساء وزعماء الدول التي تزور رواندا، أجبرت ادارة المنتخب على أداء المبلغ كاملاً 12 ألف دولار، بعد اتفاق على استغلال المسبح بشكل انفرادي للاعبي المنتخب طيلة مقاهم برواندا، بعدما كان الأمل في البقاء لغاية العودة باللقب.

ورغم توفير امكانات الراحة الكاملة للاعبي المنتخب المحلي، فانه لم يتمكن من التأهل للدور الثاني بعد فشله في الفوز في مبارتيه الأخيريتين.

وبعد الفضيحة التي تفجرت حول المسبح، فان “فوزي لقجع” أقدم على “معاقبة” اللاعبين بعدم ارسال طائرة خاصة لهم لنقلهم من رواندا مباشرة للمغرب، ومنحهم تذاكر السفر من رواندا الى تركيا ومنها الى المغرب بشكل انفرادي مع المسافرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد