البحيري ينصب نفسه بطلا فوق العادة في مصر بعد إنقاذه لاعب الزمالك من الإصابة

زنقة 20. الرباط

نصب متوسط ميدان نادي نهضة بركان ياسين البحيري نفسه بطلا في مباراة إياب الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمس الأحد بين الزمالك المصري، والنهضة البركانية.

وتوج البحيري، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، بالممثل الأسمى للروح الرياضية، بعدما منع لاعب الزمالك المصري نبيل دونغا، من السقوط أرضا، حيث خلق هذا الموقف تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

وجعل الموقف النبيل لاعب النهضة البركانية “ترندا” في مصر، بعد أن تفاعل العديد من المؤثرين والفنانين المصريين، مع لقطته مع نظيره لاعب الزمالك.

وكتبت الممثلة المصرية هالة صدقي عبر حسابها على إنستجرام، قائلة “كل التقدير والاحترام للاعب ياسين البحيري على هذا اللحظة العفوية التي تدل حسن الأخلاق ، يستحق جائزة الروح الرياضية التي يفتقدها الكثير من الرياضيين”.

كما قال أيمن يونس لاعب الزمالك السابق عبر حسابه على منصة “إكس”: “إحنا كسبنا البطولة لكن ياسين لبحيري لاعب نهضه بركان كسب حبنا واحترام الجميع”.

بدوره قال صاحب اللقطة نبيل دونغا، عبر قناة “أون تايم سبورتس”، “شكرت ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان لأنه أنقذني من السقوط والتعرض لإصابة كبيرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد