السلطات تنفي اعتقال اعوان سلطة بالعيون

زنقة20ا العيون: علي التومي

نفى مصدر مطلع بشكل قاطع لموقع Rue20 كل ما جرى تداوله على منصات التواصل الإجتماعي الساعات الأخيرة بشأن إلقاء القبض على اعوان سلطة من قبل الفرقة الوطنية للدرك الملكي بمدينة العيون، معتبرا أنها أخبار زائفة.

وقال المصدر ذاته، أن ما تم الترويج له من ادعاءات بشأن اعتقال عون سلطة ومداهمة منزل بجماعة قروية بنفوذ العيون مجرد مزاعم كاذبة ومغالطات تجافي الحقيقة والواقع.

وأضاف المصدر ، أنه لايوجد حتى اللحظة، على مستوى النفوذ الترابي لجهة العيون الساقية الحمراء ما يشير إلى إعتقال أي “اعوان سلطة”، وبأن الأخبار المتداولة مؤخرا عارية من الصحة.

وفي هذا الإطار، دعا المصدر ذاته، إلى التريث في نقل الأخبار والتحري في حقيقتها قبل نقلها للقراء والمواطنين حتى لايقع في فخ المحظور وتغليط الرأي العام المحلي

وكانت منصات التواصل الإجتماعي بالأقاليم الجنوبية وتحديدا على مستوى العيون، قد تناولت على نطاق واسع خبر يتعلق بإعتقال احد “أعوان سلطة” في عملية أمنية داخل منزل بجماعة قروية بنفوذ العيون لأسباب غير معلومة، وهو الموضوع الذي تم نفيه وثبت انه غير صحيح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد