وزيرة الطاقة تنفي لزملائها في الحزب صحة قبلات الملياردير وترفض الكشف للرأي العام حقيقة صورة الصحيفة الأسترالية

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر حزبية رفيعة لمنبر Rue20 أن وزيرة الانتقال الطاقي ليلى بنعلي، نفت بشكل مطلق لزملائها بحزب “الأصالة والمعاصرة” صحة الصورة المنشورة على صدر صحيفة أسترالية والمنسوبة لها.

و قال مصدر قيادي بحزب التراكتور لمنبرنا، أن الوزيرة نفت أن تكون تلك الصورة صحيحة، بينما لازال الرأي العام المغربي تحت هول الصدمة ينتظر توضيحاً من الوزيرة التي تحمل حقيبة في حكومة جلالة الملك.

مصادرنا شددت على أن الصورة خلقت بلبلة داخل حزب البام المشارك في الحكومة، اليوم الاثنين، بينما تعالت أصوات داخل المعارضة تدعو لضرورة توضيح ما تروجه الصحافة الدولية قبل أن تكبر كرة الثلج.

الى ذلك، بحث موقع Rue20 في بعض صور الوزيرة بنعلي، خاصة المتعلقة بنوعية الأحذية التي تواصل على إرتدائها، حيث يبدو أن هناك تقارب كبير بين نوعية الحذاء لسيدة القبلة بباريس، المزعوم أنها الوزيرة وبين حذاء السيدة الوزيرة في أنشطتها الرسمية بالمغرب.

من جهته، إعتبر الإعلامي المغربي المقيم بباريس، محمد واموسي، أنه بعيداً عن الحياة الخاصة للوزيرة، فإنه أن تترك الوزيرة مشاغلها الحكومية، خاصة تلك المتعلقة بواحد من أهم الملفات التي يراهن عليها المغرب وتسافر لصديقها إلى عواصم أوروبية لتعيش معه العسل فالأمر أصبح كبيراً.

ويضيف واموسي، أن “الأمر يبدو أكثر من هذا، معتبراً أن الشخص المذكور، يأتي إلى الرباط و تجلسه بجوارها في الاجتماعات الرسمية وتمنحه الامتيازات والعقود الخاصة و كل المفاتيح، فهذا يعتبر خلطاً بين المسؤولية الرسمية والحياة الخاصة وتداخلاً للمصالح”.

وختم الإعلامي المغربي تدوينته بالقول : “ما نشره الإعلام الأسترالي عن وزيرة الانتقال الطاقي ليلى بنعلي معيب جدا و يتطلب اتخاذ قرارات.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد