بعد مقتل زوجها..المغنية ريم فكري تجر المشهرين بها إلى القضاء

زنقة20ا الرباط

وضعت الفنانة ريم فكري شكاية لدى القضاء في مواجهة عائلة زوجها الراحل من أجل القذف و السب و التشهير و إهانة هيئة منظمة و الوشاية الكاذبة، و ذلك على خلفية الإتهامات التي وجهت لها بعد وفاة زوجها.

وأبرز مصدر قريب من الملف، أن ريم فكري كانت تنتظر العثور على جثة زوجها الراحل قبل وضع الشكاية و آثرت الصمت و إحترام حرمة الميت رغم الإتهامات الجارحة التي وجهت لها من أجل تدمير مسيرتها المهنية.

وإلتمست الفنانة عبر محاميها الأستاذ مراد العجوطي متابعة المشهيرن من أجل القذف و السب و التشهير و بث وقائع غير صحيحة طبقا لمقتضيات القانون الجنائي و قانون الصحافة كما تعتزم طلب تعويض نظرا لحملة التشهير التي تسبب في توقف عدد من الأعمال و العقود الإستشهارية لمدة موقتة.

كما إلتمست الفنانة متابعة أخت زوجها طبقا لمقتضيات المادة 263 و 265 من القانون الجنائي بعد تصريحات غريبة تضمنت إهانات لرجال الأمن في أحد الفيديوهات التي تم تفريغها و اللتي تتهمهم فيها بالتلاعب بالملف و تلقي رشاوي في هاته القضية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد