المحكمة الإدارية تصدر قراراً نهائياً يحسم عدم قانونية “الصابو” بطنجة !

0

زنقة 20 | الرباط

قضت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط بتأييد الحكم الإبتدائي ، الصادر ضد جماعة طنجة وشركة صوماجيك باركينغ، “في الشق المتعلق بالسماح بعقل السيارات وتثبيتها بوضع المكبش على عجلاتها لمنعها من الحركة عند عدم أداء أصحابها التسعيرة المحددة مقابل الوقوف مع ترتيب الآثار القانونية على ذلك، وبرفض باقي الطلب” ، بعد دعوى قضائية رفعتها جمعية أرباب الفنادق بمدينة طنجة.

منطوق حكم الإدارية الإبتدائية ، كان قد طالب المجلس الجماعي لطنجة بإلغاء القرار الإداري عن المجلس في الشق المتعلق بالسماح بعقل السيارات وتثبيتها بوضع المكبش على عجلاتها لمنعها من الحركة عند عدم أداء أصحابها التسعيرة المحددة مقابل الوقوف مع ترتيب الآثار القانونية على ذلك.

و سيدفع هذا القرار ، المجلس الجماعي إلى بديل آخر حسب ما أفصح عن ذلك نائب العمدة إدريس التمسماني في وقت سابق ، حيث تحدث عن آلية “الديبانج” ، مشيراً إلى أن اتخاذ هذا القرار سيتم عبر استصدار مقرر من المجلس الجماعي يقضي بإعطاء الصلاحيات الشرطة الادارية للقيام بعمل “الديبانج” في هذا المجال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد