شرطة جرائم الأموال تستنطق مدير بنك رفض تسليم زبونة ودائعها البنكية

0

زنقة 20 . الرباط

بعد الضجة الاعلامية، التي رافقت نشر احدى السيدات، نسخة لشيك باسمها، قالت أن مدير احدى الوكالات البنكية رفض تسليمها ودائعها، أقدمت فرقة جرائم الأموال التابعة للشرطة القضائية بمراكش، أول أمس الأربعاء، على استدعاء مدير الوكالة البنكية، للاستماع اليه.

و حسب “الأخبار” فان الزبونة، تقدمت بشكاية، للأمن، بعدما رفض مدير الوكالة البنكية، تحويل أموالها لوكالة بنكية أخرى، أين قامت بوضع شيك بالمبلغ الدي تمتلكه بوكالة المدير.

وتُضيف الصحيفة، أن الزبونة، قررت على ما يبدو مغادرة الوكالة البنكية بفتحها لحساب بوكالة بنكية أخرى، ما جعل مدير الوكالة يثور، ويتماطل في تسليم ودائع السيدة صاحب الحساب البنكي.

وكان المدير، يتحجج في كل مرة بسبب، لثني الزبونة على العدول عن قرار سحب أموالها، حيث في كل مرة يعتبر ان توقيعها لا يُطابق الأصلي، قبل أن يتحول الى أسباب اخرى، فيما أن السبب الحقيق حسب الزبونة، هو تخوفه من توبيخ المدير الجهوي، حيث يُعتبر سحب مبلغ كهدا من طرف زبون، بمثابة فشل مهني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد