الهجرة السرية تطيح برجال سلطة بالداخلة بعد حلول مسؤول سام في وزارة الداخلية !

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20.com لدى مصادر عليمة، بان والي جهة الداخلة وادي الذهب لامين بنعمر أجرى حركة تغييرات وصفت بالمفاجئة، في صفوف رجال السلطة على مستوى مراكز الصيد التابعة للجهة.

وتأتي هذه التنقيلات وفق ذات المصادر ، مباشرة عقب الزيارة التي قام بها الوالي مدير الهجرة بوزارة الداخلية “خالد الزروالي” لمدينة الداخلة قبل يومين ،والتي اتت على خلفية تنامي الهجرة السرية مؤخرا بعدد من المناطق الساحلية للداخلة و التي استغلت قوارب الصيد و قرى الصيادين لتنفيذ عملياتها.

ومن بين مراكز وقرى الصيد، التي شملتها هذه التنقيلات بحسب المصادر نفسها، مركز الصيد “انتيرفت ”ومركز الصيد “لاساركا”،و مركز الصيد “لبويردة” اضافة الى مركز الصيد “انتيرفت”.

وجدير بالذكر، ان “خالد الزروالي“، الوالي مدير الهجرة ومراقبة الحدود بوزارة الداخلية، كان قد حل اول امس الثلاثاء 8 دجنبر 2020، بمدينة الداخلة.

وفور وصوله عقد “خالد الزروالي”، إجتماعا موسعا بوالي جهة الداخلة وادي الذهب لامين بنعمر، وعامل إقليم عمالة أوسرد عبد الرحمان الجوهري، حضره عدد من المسؤولين الأمنيين على مستوى نفوذ جهة الداخلة واد الذهب ركز في مجمله على ضرورة مواجهة تحديات الهجرة السرية والحلول الكفيلة لمواجهتها على مستوى الاقليم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد